يستعد يحيى عطية الله، لاعب النادي الأهلي، للعودة إلى قائمة منتخب المغرب للمشاركة في معسكر نوفمبر المقبل، الذي يشمل مباراتين ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.
المغرب سيواجه كل من الغابون وليسوتو في 11 و15 نوفمبر الجاري، ضمن الجولتين الأخيرتين من التصفيات.
وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب، يفكر في استدعاء يحيى عطية الله نظرًا للأداء المميز الذي قدمه مع الأهلي.
القرار يأتي لتعويض غياب الظهير الأيسر يوسف بلعمري، لاعب الرجاء، الذي يعاني من إصابة في فقرات الظهر.
وأضافت الصحيفة أن الركراكي يثق في قدرات يحيى عطية الله، مما يجعله مرشحًا قويًا للانضمام إلى “أسود الأطلس”، خاصة بعد مشاركته المنتظمة مع الأهلي.
لعب يحيى عطية الله كامل المباريات السبع التي خاضها الأهلي حتى الآن، حيث ساهم في صناعة ثلاثة أهداف في مختلف البطولات.






