google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة عربية

نجم الهلال يفاجئ زملائه بتصريح مثير

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن مباراة غدا مع نظيره أهلي جدة بالسوبر السعودي واللاعبين المصابون ومدى تأثير غيابهم باللقاء الهام بين الزعيم والراقي.

وقال حسان تمبكتي: “أقدر دعم وحب جماهير الهلال، كانوا داعمين لي منذ أول يوم لي في النادي، أشكرهم وأطلب منهم الدعم أمامنا موسم صعب وبإذن الله نحقق ما نريد”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين في تلك المباراة بنهائي الكأس، ساعدوني بصورة كثيرة وتوفقنا في المباراة، والثقة التي منحها لي المدرب أقدرها وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه”.

واختتم: “علي البليهي وكوليبالي لاعبان مؤثران في الفريق، ولكن الهلال نادي كبير والبديل دائماً يكون جاهز وبإذن الله نتوفق في مواجهة الغد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى