تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن مباراة غدا مع نظيره أهلي جدة بالسوبر السعودي واللاعبين المصابون ومدى تأثير غيابهم باللقاء الهام بين الزعيم والراقي.
وقال حسان تمبكتي: “أقدر دعم وحب جماهير الهلال، كانوا داعمين لي منذ أول يوم لي في النادي، أشكرهم وأطلب منهم الدعم أمامنا موسم صعب وبإذن الله نحقق ما نريد”.
وأضاف: “أشكر اللاعبين في تلك المباراة بنهائي الكأس، ساعدوني بصورة كثيرة وتوفقنا في المباراة، والثقة التي منحها لي المدرب أقدرها وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه”.
واختتم: “علي البليهي وكوليبالي لاعبان مؤثران في الفريق، ولكن الهلال نادي كبير والبديل دائماً يكون جاهز وبإذن الله نتوفق في مواجهة الغد”.






