
كشفت تقارير صحفية عن موعد إقامة بطولة كأس السوبر المصري هذا الموسم، بعد حالة من الغموض حول موعد إقامته بسبب ضغط المباريات.
ويقام كأس الرابطة هذا الموسم، بمشاركة أربع فرق وهم (بطل الدوري المصري، بطل كأس مصر، بطل كأس الرابطة المصرية، فريق رابع من اختيار الشركة الراعية.
وأوضحت التقارير، أن الجهات المسئولة عن تنظيم بطولة السوبر قد اختارت يومي 17 و 20 أكتوبر لإقامة كأس السوبر، والذي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
بينما على الجانب الآخر، يرفض الكابتن عامر حسين إقامة كأس السوبر في هذه المواعيد، مشيرا إلى أنه ابلغ الشركات الراعية، بأن الموعد المناسب لإقامة كأس السوبر المصري هو آخر شهر ديسمبر.
وأوضح عامر، أن هذا الموعد يأتي بسبب ضغط المباريات التي تمر بها الفرق، بالإضافة إلى معسكر منتخب مصر المحدد إقامته في شهر سبتمبر.






