
تحدث راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي عن مدى صعوبة المنافسة بالمجموعة الثانية مع المغرب وأوكرانيا والأرجنتين ولكن فريقه لديه القدرة على التغلب عليهم.
وقال شنيشل: “أغلب التوقعات كانت تشير إلى أننا سنذهب من أجل المشاركة فقط وليس المنافسة، هذا أمر طبيعي، نحن نلعب في مجموعة هي الأصعب مقارنة بباقي المجموعات”.
وتابع: “ولكن عطاء ومثابرة لاعبينا نجحت في تغيير الموازين، خاصة في المباراة الأولى التي فزنا بها على منتخب قوي وعنيد هو خصم صعب والدليل فوزه على المغرب، لتعود كافة المنتخبات إلى نقطة الصفر مجددًا، سيكون الحسم في المواجهتين الأخيرتين”.
وأضاف: “مباراتنا أمام المغرب للتاريخ، نحن نحترم إمكانيات وتاريخ الكرة المغربية التي تضم نجومًا كبارًا، لكن لدينا القدرة والإمكانية على الحد من خطورتهم”.
واختتم: “مباراة حاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين، مع أمنياتنا بأن تكون النتيجة لصالحنا ومواصلة المشوار إلى أبعد نقطة”.






