
تدرس إدارة نادي أهلي جدة، حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.
الأهلي يسعى لحسم صفقة محمد البريك
وأشارت تقارير صحفية سعودية، أن هناك رغبة من نادي أهلي جدة لحسم التعاقد محمد البريك الظهير الأيمن لفريق الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا لما كشفه المصور الرياضي فهد المري، أن هناك ناد سعودي كبير يدرس تقديم عرض مالي ضخم، لحسم التعاقد مع النجم الدولي محمد البريك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ط، وتحديدا بعد انتهاء هذا الموسم.
وكان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيتي، استدعى محمد البريك من أجل المشاركة في منتخب السعودية، خلال معسكر الأخضر استعدادا لمواجهة منتخب طاجيكستان، في إطار منافسات تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا.
والجدير بالذكر أن محمد البريك، من المقرر أن ينتهي عقده مع الهلال السعودي، في عام 2025 المقبل، وتمكن اللاعب من تسجيل هدفين وتقديم 11 تمريرة حاسمة، خلال مشاركته في 30 مباراة هذا الموسم






