google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

لاعب الزمالك على ردار المصري البورسعيدي خلال الصيف

كشف مصدر مقرب من سيد عبد الله “نيمار”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى نادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقد رحب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بفكرة إعارة اللاعب لإتاحة الفرصة له للحصول على دقائق لعب أكثر.

وسبق أن تلقى سيد عبد الله عدة عروض من أندية محلية، أبرزها من المصري وسيراميكا، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى المصري بسبب مشاركتهم في بطولة الكونفدرالية.

استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

يستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، وذلك في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

يُذكر أن لقاء الذهاب، الذي أقيم في العاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى