google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

على غرار أبو علي.. الأهلي يسعى لحسم صفقة مهاجم فلسطيني جديد

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى التعاقد مع مهاجم فلسطيني جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط هجوم الفريق.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المهاجم السويدي من أصول فلسطينية يوسف ساليتش، لاعب نادي سيريس السويدي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الحالي.

ويأتي اهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات اللاعب، بعد طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر بتدعيم خط هجوم الفريق بصفقة جديدة.

وأوضح موقع “فوتبول دايركت السويدي”، أن النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع يوسف ساليتش، لاعب نادي سيريس السويدي، خاصة بعد نجاح تجربة الفلسطيني وسام أبو علي.

ولم تبدأ المفاوضات الرسمية حتى بين الناديين، إلا أن النادي الأهلي أبلغ الوسطاء أنه يضع قيمة مالية كبيرة لإتمام التعاقد مع مهاجم سيريس السويدي في الميركاتو الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى