google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

عصام الحضري: لا أريد العمل مع هذا المدرب

تحدث عصام الحضري نجم منتخب مصر السابق ومدرب حراس المرمى عن موقفه من العمل مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقال الحضري في تصريحات خاصة له: “عملت مع اتحاد الكرة الحالي 3 مرات في المنتخبات الوطنية مع كارلوس كيروش وإيهاب جلال وميكالي، لكنني لن أعمل مع حسام حسن”.

وتابع: “أكبر قرار ندمت عليه كان الرحيل عن الأهلي، ولن أعود بحسب قرار مسئولي النادي، لكن ندمت على اعتذاري بعد الرحيل، لأنه الجميع تحدث عني بأنني ضعيف لكن اعتذاري كان نابعًا من داخلي”.

وأضاف: “لا أحب التواجد في مناصب إدارية في الأندية، لكن بعد تعاقد الأهلي مع إمام عاشور يجب عودة الكثير للنادي مثل أحمد فتحي وحسام عاشور ورمضان صبحي”.

واختتم: “لكن إمام ليس له ذنب في أي شيء، ويجب أن يحاسب مجلس الإدارة على التعاقد معه”.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر بقيادة حسام حسن تأهل إلى كأس الأمم الإفريقية بعد تصدره ترتيب مجموعته والفوز على موريتانيا بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى