
ألغت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي “كاف”، العقوبة الموقعة على وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الكروي الأول.
وكان الكاف قد اتخذ يوم الأربعاء الماضي قرارًا بمعاقبة مدرب أسود الأطلس بعد دخوله في مشادة مع أحد لاعبي منتخب الكونغو الديمقراطية، بإيقافه مباراتين.
وفي سياق متصل فقد ألغت لجنة الاستئناف الغرامة المالية بعد استماعها لدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
وبالتالي فإنه بات من المؤكد أن يكون الراكراكي حاضرًا في مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا ضمن ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.
وكان المنتخب المغربي قد تأهل لدور الـ16 عقب حصوله على صدارة المجموعة السادسة برصيد سبعة نقاط.






