أكد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، على أن مواجهة الأهلي صعبة للغاية، وأن لديهم أفضل اللاعبين، ويجتمع الفريقين غداً بنهائي كأس السوبر المصري على ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي في أبو ظبي بالإمارات.
وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “مواجهة الاهلي صعبة، نواجه فريق كان يخوض مباريات بكأس العالم للأندية منذ أيام، فريق لديه أفضل اللاعبين في مصر، نحترمهم كثيراً ولكن نؤمن أننا نستطيع مواجهتهم”.
وتابع: “لا نعتمد اللعب بطريقة معينة، في حالة امتلاكنا للكرة نهاجم، والعكس، لدينا استراتيجية سوف نعتمد عليها أمام الأهلي”.
وتطرق بحديثه إلى الإصابات التي لاحقت الفريق: “أحاول إيجاد حلول ولا أبحث عن المشكلات، المتاحين سوف نعتمد عليهم في المباراة”.
وأردف: “أعلم جيداً حجم الأهلي، حيث أن المباراة لن تكن سهلة، ولكن مودرن فيوتشر يسعى لتحقيق الفوز، وحصد اللقب”.
واختتم مشيداً بمحمود جنش حارس الفريق: “إنه من أفضل اللاعبين الذي قمت بتدريبهم خلال مشواري في الإدارة الفنية”.
ويذكر أن مودرن فيوتشر يستعد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، في المباراة المقرر إقامتها مساء الغد على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.






