google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة عربية

رسائل مؤثرة من لاعبي الهلال لقائد الزعيم

وجه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رسائل مؤثرة لزميلهم محمد البريك بعد رحيله إلى صفوف فريق نيوم خلال حفلة وداع قام بها رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل كما وصفه جيسوس بالقدوة.

وقال البريك في وداعه لنادي الهلال بعد رحيله والانضمام لصفوف نيوم: “أشكر الجميع الإدارات السابقة، والحالية، والمدربين الذين عملت معهم، واستفدت كثيرًا من جيسوس، وتعلمت الكثير خاصة حب العمل”.

وأضاف: “لا أريد أن أنسى أحداً، استفدت من كل اللاعبين، وأبارك للصفقات الجديدة على الانضمام إلى أفضل فريق بقارة آسيا”.

واختتم: “أودع لاعبين قضيت معهم لحظات رائعة، ولكنها سنة الحياة دائمًا هناك متغيرات، ويجب أن ننظر إلى الأمام”.

ووجه فهد المفرج رسالة لزميله البريك: “نشكر البريك على كل ما قدمه خلال فترة تواجده بالنادي، ونحن حزينين لفقد شخص ورجل مثل البريك والنادي ما راح ينسى اللي قدمه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى