
كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة بشأن ملف مستقبل أحمد حجازي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ووفقا لصحيفة عكاظ السعودية فأن إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر قد اتمت الاتفاق مع مسؤولي نادي نيوم وضم الدولي المصري أحمد حجازي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد.
وأكدت التقارير أن أحمد حجازي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد انهى اجراءات انتقاله لفريق نيوم لمدة موسم واحد قابل للتجديد والذي سيرحل عن العميد بعد عدة سنوات منذ انضمامه لهم بعام 2020 قادما من وست بروميتش الإنجليزي.
واختتمت التقارير أن حجازي شارك خلال 19 مباراة فقط وابتعد عن المشاركة لإصابته بالرباط الصليبي 10 بالدوري و5 بدوري أبطال آسيا و مبارتين بالسوبر وكأس العالم للأندية وسيكون ثاني صفقات نيوم من الاتحاد بعد رومارينهو.
ترتيب الاتحاد في الدوري
وانهى العميد موسمه بالمركز الخامس بجدول ترتيب روشن برصيد 54 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و6 تعادلات وخسر 12.






