
تسافر بعثة منتخب مصر للطاولة الى تركيا فجر اليوم، الخميس، استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية، المباراة المقرر إقامتها في الفترة من 11 وحتى 15 من شهر يناير الجاري.
ونظم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية بقيادة أحمد البكري، معسكر تدريبي لأبطال منتخب للطاولة قبل السفر للبطولة الدولية، مؤكداً على ان مشاركة المنتخب المصري في البطولة، تستهدف رفع العلم المصري على منصات التتويج عاليا بين بقية الدول الأخرى.
وأبدى رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، امتنانه لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لدعمه للاتحاد مما ساعد على توسيع نطاقه في جميع أنحاء البلاد.
ويذكر مشاركة المنتخب الوطني، من أجل الاستجابة لتوصيات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية بالمحافظات وإتاحة الفرصة لممارستها في بيئة صحية وكذلك تكوين المنتخبات الوطنية لتمثيل مصر في البطولات الدولية، ولاهتمام الدولة بتلبية احتياجات ومتطلبات مواطنيها.






