
أبدى مسؤولي نادي برشلونة الإسباني رغبتهم في التعاقد مع موهبة نادي بنفيكا البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز الفريق في الموسم القادم 2024-2025.
وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي برشلونة مهتم بشكل كبير بالتعاقد مع اللاعب خوسيه ميجيل ميلرو صاحب الـ 19 عام من نادي بنفيكا.
ويضم نادي برشلونة قائمة كبيرة من اللاعبين الشباب والتي تألقت بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم لامين يامال والمدافع الشاب كوبارسي.
ويواصل النادي الكتالوني استعداداته لمواجهة نظيره فريق قادش مساء غدا السبت في الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.
ونجح رجال المدرب تشافي هيرنانديز في تحقيق الانتصار أمام فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 3/2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.






