
كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، عن موقف النادي الأهلي من احتراف لاعب خط وسط الفريق الشاب، أحمد نبيل كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من جانب فريق ريو إفي البرتغالي للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الحالي، وذلك عقب تألق اللاعب اللافت للنظر في أولمبياد باريس.
وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات صحفية، إدارة الأهلي رفضت العرض المقدم منوحانب فريق ريو أفي البرتغالي لضم أحمد نبيل كوكا.
وأضاف المصدر، أن رفض النادي الأهلي للعرض البرتغالي جاء بناء على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي تمسك باللاعب.
وأبلغ المدرب السويسري مارسيل كولر، إدارة النادي الأهلي بتمسكه باستمرار اللاعب خلال الموسم الجديد، وذلك بسبب حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب.






