google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

الزمالك ينفي تواصل بوبيندزا ويؤكد استعدادات السوبر المصري

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عدم وجود أي تواصل من أرون بوبيندزا مع إدارة النادي لحل الأزمة المتعلقة برفض الاتحاد الدولي لكرة القدم إرسال بطاقته الدولية إلى فريقه الروماني.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح سالم: “لا توجد أي اتصالات رسمية من بوبيندزا أو نادي رابيد بوخارست للتفاوض بشأن أزمة اللاعب”.

كما أضاف أن “ملفات التفاوض لضم صفقات جديدة مفتوحة من عدة جهات حتى اللحظة الأخيرة”.

وفيما يتعلق بتجديد عقد زيزو، أكد سالم: “لا أعتقد أن هناك أي خلافات معه، فهو يرغب في الاستمرار معنا، ونحن أيضًا نريد الإبقاء عليه”.

وفي سياق آخر، يستعد الزمالك لخوض منافسات كأس السوبر المصري المقررة يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات، بمشاركة أندية بيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى