google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

الزمالك يدخل في مفاوضات جادة لضم مهاجم جديد

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مفاواضات جادة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة الأبيض تسعى للحصول على خدمات المهاجم السنغالي مباي نيانج مهاجم أضنة ديمير سبور التركي و إمبولي الإيطالي السابق.

وأكد المصدر، أن المفاوضات خلال الفترة الأخيرة شهدت مفاوضات جادة بين إدارة الأبيض والمهاجم السنغالي للحصول على خدماته خلال الميركاتو الحالي.

وأضاف، أن المهاجم السنغالي تم عرضه على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي أبدى ترحيبه بضم اللاعب.

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك بشكل رسمي، وذلك من خلال التحديث الأخير الذي قام به الموقع الرسمي للاتحاد.

وكان قد نجح نادي الزمالك في تسديد مستحقات اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق والمقدرة بـ115 ألف دولار، وذلك من أجل رفع القيد عن الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى