
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين اتحاد العاصمة ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية
انتهى الشوط الأول الذي جمع اتحاد العاصمة مع نظيره نادي الهلال الليبي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار منافسات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.
أحداث الشوط الأول من مباراة اتحاد العاصمة ضد الهلال الليبي
دخل فريق اتحاد العاصمة بضغط كبير على لاعبي الهلال الليبي من أجل حسم المباراة مبكرًا، وافتتاح التهديف.
توالت التسديدات بين الفريقين من أجل تسجيل أية أهداف في الشوط الأول، ولكن بدون أي فرص محققة.
انتهى الشوط الأول بين اتحاد العاصمة والهلال الليبي، بالتعادل السلبي بين الطرفين.
وجاء تشكيل اتحاد العاصمة كالتالي:
حراسة المرمى:أسامة بن بوط.
خط الدفاع:حسين دهيري – أدم عليلات – زين الدين بلعيد – سعدي رضواني.
خط الوسط: شيتا – إسلام مريلي – براهيم بن زازا.
خط الهجوم: محمد أمين بوزيان – إسماعيل بالقاسمي – نور فتوحي.
بينما دخل الهلال الليبي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى:المسماري.
خط الدفاع: الكرمي – عبد الله رمضان – عبد العزيز مودي – أبو عقيل.
خط الوسط: عبد السلم مصطفى – فيصل صالح آل بدري.
خط الهجوم: الطيب – محمود بلعيد – إدريس – محمد سالم.
الاتحاد الأفريقي اسند المباراة لطاقم تحكيمي مكون من الحكم إبراهيم خليلو طراوري، ومساعده عبدالرحمان ديزيري نغوه و ونوهو واتارا، والحكم الرابع سورو تيونيفار، فيما تم تعيين الموريتاني محمد عبدات بلال محافظا للمباراة.






