كشف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن موقف النادي من تجديد عقد النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق.
وفي حديثه عبر برنامج “حارس الأهلي” على قناة الأهلي، أشار رمضان إلى أن معلول يتمتع بمسيرة طويلة ومميزة مع الفريق، مؤكدًا أن النادي يقدر تاريخه الكبير.
وأضاف أن معلول من المتوقع أن يعود إلى الملاعب في 20 نوفمبر المقبل، وأن الأمور سيتم تقييمها بناءً على الظروف في ذلك الوقت، حيث أوضح أن “العقل يجب أن يكون له الأولوية على العاطفة”.
كما أشاد رمضان بشخصية معلول، واصفًا إياه باللاعب المتفهم والواضح، معبرًا عن سعادته بالتواصل الإيجابي معه.






