google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

أحمد دياب يفتح النار على جماهير المصري والإسماعيلي

علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، على ما حدث من قبل جماهير النادي المصري البورسعيدي والإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري المصري الممتاز “دوري نايل” 2023-2024.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل للدروايش عبدالرحمن مجدي، فيما أحرز فخر الدين بن يوسف هدف التعادل لأبناء بورسعيد.

وقال أحمد دياب في تصريحات تلفزيونية: “القلة التي حضرت المباراة وارتكبت أحداث الشغب لا يعبروا عن جماهير الناديين مطلقا، وسيتم فرض عقوبات شديدة ضدهم على قدر ما بدر منهم”.

وتابع: “لا أعرف السر وراء ما فعله هؤلاء القلة من جماهير المصري والإسماعيلي، فهم من المفترض أنهم ذهبوا في رحلة طويلة للاستمتاع بالمباراة وتشجيع أنديتهم”.

واستطرد: “لست متخيل أنهم هولاء الأشخاص سافروا خلف أنديتهم لبرج العرب، لارتكاب تلك الأفعال، ولا أعرف سبب ما قاموا به حتى الآن”.

وأكمل: “أناشد كل مجالس إدارات الأندية المصرية وجماهيرها والإعلام الرياضي، بضرورة التوعية المستمرة للجماهير، لعدم تكرار تلك الأحداث”.

واستكمل: “كرة القدم أصبحت صناعة كبيرة، ونعمل على تطويرها، والجماهير عنصر من عناصر اللعبة، وهي الداعم الأساسي والمحرك للكرة حول العالم”.

وأضاف دياب: “من ناحيتي أنا جاهز للمشاركة في حملة التوعية للجماهير المصرية، وجاهزون لأن تتبنى الرابطة تلك الحملة بصحبة الإعلام الرياضي واتحاد الكرة، وكل الجهات من وزارة الرياضة والمجالس النيابية، من أجل المحافظة على كرة القدم في مصر”.

واختتم رئيس رابطة الأندية المحترفة حديثه قائلا: “لا أعرف يكف وصل هؤلاء المشجعين إلى القيام بالشغب، وأؤكد أن مثل هذه الأمور لن تعطينا أي طاقة سلبية، بالعكس سوف نستمر بقوة، والمخطئ سيعاقب بكل شدة وحزم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى