كورة مصرية

وكيل كوناتيه يحسم موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي.. “يحب المال”

كشف ديمتري سيليوك وكيل أعمال اللاعب محمد كوناتي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزني الروسي ومنتخب بوركينا فاسو، عن حقيقة رغبة النادي الأهلي، في حسم التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 وكيل كوناتيه يتحدث عن وجهة كوناتيه المقبلة

وأكد وكيل محمد كوناتي في تصريحات لقناة “ماتش تي في” الروسية: ” كوناتيه وصل إليه عروض في الفترة الأخيرة، وتحديدا عندما رحل اللاعب من روسيا بعد انتهاء بطولة الدوري، والانتقال إلى منتخب بوركينا فاسو”.

واكمل:” النصف الثاني من هذا الشهر، من المقرر أن ندرس العروض التي تم تقديمها إلى كوناتيه، هاتفي لا يتوقف عن الاتصال، يوجد العديد من الأندية التي ترغب بضم اللاعب”.

كما أشار:” الفرق الأوروبية لن تقدم أي عرض في الفترة الحالية، حيث من المتوقع أن تبدأ في المفاوضات عقب انتهاء منافسات بطولة يورو 2024، حتى يروا اللاعب بشكل أكبر مع منتخب بلاده بوركينا فاسو ‘.

واستدرك:” نعمل الآن على اختيار عرض جيد من نادي كبير وراتب مميز، حيث نرغب في الحصول على المال، كوناتيه لديه عائلة كبيرة لذلك يحب جمع المال ونمتلك عروض من أندية كبرى في الدوريات الأوروبية، مثل إسبانيا وإيطاليا وفرنسا”.

واختتم:” هناك كذلك رغبة من الأندية الخليجية لضم كوناتيه، مثل السعودية والإمارات وقطر، إذا كان يرغب اللاعب في ضم المال سيفكر في تلك العروض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى