دوري أبطال إفريقيا

وائل جمعة: نهائي إفريقيا هي أهم مباراة لـ الأهلي هذا الموسم.. وأصبحت بالنسبة لنا مثل لقب الدوري

يتحدث وائل جمعة مدافع الأهلي السابق عن مواجهة الأحمر مع الترجي في تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وائل جمعة: نهائي إفريقيا هي أهم مباراة لـ الأهلي هذا الموسم

ويلتقي الأهلي مع الترجي في المباراة النهائية للمسابقة القارية على ملعب رادس في تونس مساء السبت المقبل.

 

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة الأهلي: “الأهلي أصبح علامة تجارية عالمية وبطولة مهمة للنادي واللاعبين والمدرب وكل من له علاقة بالأهلي”.

 

 

وتابع: ‘أن تنافس في كأس العالم للأندية مع أكبر الأندية في العالم، بطولة تضم أبطال الدوري الأوروبي الأربعة الأخيرة وفرق لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي وبرشلونة، هو شرف وفخر لكل أهلاوي.

 

 

ووجه جمعة رسالة إلى خط دفاع الأهلي قائلاً: “جميعهم يرتدون شعار الأهلي ولديهم الخبرة للتعامل مع مباريات مثل مباراة الترجي التونسي، التي يجب عليهم أن يعملوا حساب للترجي التي أصبح لديهم دفاع جيد مع مدربهم البرتغالي لأكثر من عام على التوالي.

 

وأكمل: “الترجي مثل الأهلي، يمتلك الترجي الشجاعة الكروية والقدرة على الفوز بالمباريات والتاريخ والإمكانيات”. ولديهم الثنائي البرازيلي إلتى تم تدعيم الفريق بهم ممتازين يتميزان بالخطورة الشديدة وتسجيل الأهداف من أقل الفرص.

 

واستكمل: “يلعب الترجي بطريقة دفاعية للغاية خلال البطولة ومن الصعب جدًا التسجيل في شباكه، لكنه يسجل من فرص صغيرة.

 

وعن صورة محمد الشناوي مع مصطفى شوبير قال: “الشناوي هو قائد الأهلي وحقق العديد من البطولات في الفترة الماضية. وهو أهم لاعب في الجيل الحالي. الشناوي يجب أن يكون قدوة للاعبين والجماهير، وهذا يعني أنك قائد الأهلي. الصورة التي تعجبني كثيرًا هي أن أهم لاعب في الفريق يلعب في مكانه ويساند ويساند الحارس الذي أبعد الفرص عن مرماه.

 

وأردف: “الأهلي بحاجة للمنافسة في مركز حراسة المرمى وهي منافسة صحية للفريق. أتمنى فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وفوز الزمالك بالكونفدرالية واللعب في كأس السوبر الإفريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى