بطولات

نقطة تحول كبير للفريق.. الحائلي يبدي سعادته بالتعاقد مع حجازي

أشار أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، بأن التعاقد مع أحمد حجازي، بمثابة نقطة تحول كبير في مسار فريقه، وأنه أضاف الكثير من مهاراته وخبراته.

الحائلي يبدي سعادته بالتعاقد مع حجازي

وانضم أحمد حجازي لفريق اتحاد جدة في صيف 2020 قادماً من ويست بروميتش، ليصبح تعاقد اللاعب مع الفريق سبب في تحول دوامة النتائج السيئة إلى المنافسة على الألقاب.

وصرح الحائلي عبر “SSC SPORTS”، بأن الأمر كان يعد صعبا، عندما تقرر التعاقد مع لاعب أساسي في الدوري الانجليزي في ظل وضع الاتحاد الصعب والمعاناة التي واجهها، والتفكير من خطر الهبوط في تلك الفترة.

وأكمل بأنهم لم يمتلكوا نجوم شباك في الفريق وهذه بمثابة معاناه بجانب عدم الاستقرار المادي، حيث انهم تعاقدوا مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني لكنه لم يوفق، وأشار بأن أحمد كعكي نائب رئيس النادي ابلغهم بموافقة حجازي وكذلك نادي ويست بروميتش.

واوضح أن حجازي، أنصت إليهم وأبدى موافقته على الانضمام، رغم عدم وجود الرواتب وتأخرها ووضع الفريق الصعب، لقد خاض مباراة الدربي أمام أهلي جدة دون أن يخوض أي تمرين وأوقف عمر السومة أحد نجوم الدوري السعودي آنذاك، واستطاعوا الفوز بهدفين دون رد بعد غياب كبير من تسجيل الأهداف.

وأختتم تصريحاته بأن مباراة أهلي جدة كانت تعد هي نقطة الانطلاقة لحجازي مع الفريق، وهذا ما جعلهم يصلون الآن للمشاركة في كأس العالم للأندية، وان التعاقد معه كانت نقطة تحول، وأنه لم يوفيه حقه مهما تحدث عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى