كورة مصرية

“نرفض تعديل اللائحة المالية”.. مصدر داخل الأهلي يكشف كواليس عدم رصد مكافآت للاعبين للفوز بكأس إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ Goals 90:” نرفض تعديل اللائحة المالية للفريق من أجل تحفيز اللاعبين للحصول على إفريقيا للمرة الثانية عشر على حساب الترجي.

وواصل:” لم نقوم بتعديل لائحة الفريق المالية قبل نهائي أفريقيا ولم يتم رصد مكافآت أستثنائية للاعبين من أجل تحفيزهم لحصد البطولة للمرة الـ12 في تاريخ النادي، لأنه من الطبيعي يسعى لاعبي الفريق للحصول على البطولات من أجل إسعاد جماهيرهم وإعلاء شأن النادي والحفاظ على مكانته العالية محلياً وقارياً دون النظر لأي مكاسب مالية”.

وتابع:” لائحة المكافآت تم تعديلها مؤخراً بشكل يُناسب المُتغيّرات الجديدة في الحياة اليومية داخل مجتمعنا لذا ليس هناك ضرورة لتعديلها مرة أخرى قبل نهائي أفريقيا لاسيما وأن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي عليه أن يلعب للفوز دائماً لأن هذا هو الطبيعي في الأهلي وليس من أجل مكافآت استثنائية.

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً:” إدارة النادي لا تبخل على لاعبي الفريق بأي دعم معنوي أو مادي ودائماً ما يكون هناك مكافآت إجادة عقب المباريات الكبرى التي يفوز فيها الفريق.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب، فيما تأهل الترجي بعد الفوز أمام صن داونز بنتيجة هدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى