كورة مصرية

نجم صن داونز إلى الأهلي مجانًا.. وكيله يحسم الجدل

حسم وكيل تيبوهو موكوينا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، موقف نجم وسط منتخب جنوب أفريقيا من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتردد اسم موكوينا نجم فريق صن داونز بالانتقال إلى الأهلي بعد ظهوره بشكل متميز في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار وساهم في فوز جنوب أفريقيا بالميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في الصيف الحالي بالتحديد 30 يونيو، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في ظل رغبة الأندية الخارجية في الحصول على خدمات نجم وسط منتخب جنوب افريقيا.

هل ينتقل تيبوهو إلى الأهلي؟.. تصريحات نارية من وكيله

تحدث وكيل تيبوهو في تصريحات صحفية بخصوص الأنباء التي ترددت حول انتقال اللاعب إلى الأهلي هذا الصيف قائلاً:” تفاجأنا بالأنباء التي تتحدث في جنوب أفريقيا أن صن داونز يفترب من تجديد عقد موكوينا”.

وواصل:” لم نعلق حول الأمر تلك احترامًا لإدارة صن داونز، لكن يجب للتوضيح أن الأمر غير صحيح، لسنا قريبين من تمديد العقد مع صن داونز”.

وتابع:” حال قدم النادي الجنوب أفريقي عرضًا جيدًا من أجل تمديد عقد موكوينا، سندرس إذا كان في مصلحة جميع الأطراف، لأن هذا سيجعل اللاعب مستقرًا على المستوى الفني”.

وعن انتقال اللاعب إلى الأهلي قال:” لا يمكن التعليق على تلك الشائعة، لكني أؤكد أن موكوينا ليس قريبًا من التمديد مع صن داونز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى