أهداف المبارياتأخبار ريال مدريدكورة عالمية

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت في الدوري الإسباني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إيجابيًا أمام نظيره إشبيلية بنتيجة هدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023-2024.

وكانت صافرة بداية المباراة قد انطلقت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

أحداث مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة كبيرة من قبل فريق ريال مدريد وحاولوا التسجيل في أكثر من مرة لكن دفاعات إشبيلية تصدت لتلك الهجمات.

وأحرز فيديريكو فالفيردي الهدف الأول لصالح الميرنجي بالدقيقة 5 من زمن اللقاء، قبل أن يتم إلغاؤه من قبل الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وشهدت الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، مشاجرة بالأيدي بين راموس مهاجم إشبيلية مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، قبل أن يتدخل ديفيد ألابا للفض بينهما.

أقرأ أيضًا: نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

وسجل ديفيد ألابا هدف بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 74 قبل أن يعادل داني كارفاخال النتيجة لصالح الميرنجي بالدقيقة 78.

بهذه النتيجة احتل ريال مـدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، في المقابل ظل إشبيلية بالمركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى