الدوري الإيطالي

نابولي يكتسح ساسولو بسداسية في الدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي فوزًا كبيرًا أمام نظيره ساسولو بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب “مابي”، وذلك في إطار الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024.

ويحتل نابولي بعد هذا الفوز المركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة، فيما يحتل فريق ساسولو المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

أحداث مباراة نابولي ضد ساسولو في الدوري الإيطالي

سجل أوروس راسيتش الهدف الأول لصالح نابولي في الدقيقة 17، بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس أليكس ميريت.

وتعادل أمير رحماني في الدقيقة 30 لصالح نابولي، بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من أندري زامبو أنجويسا إلى زميله رحماني الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس أندريا كونسيلي من إبعادها لترطم بيده وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لصالح نابولي في الدقيقة 31، بعد تمريرة من ماتيو بوليتانو إلى أوسيمين الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز نفس اللاعب الهدف الثالث لصالح نابولي والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 41، بعد تمريرة من ماتيو بوليتانو إلى أوسيمين الذي سدد كرة رائعة، مرت من فوق الحارس أندريا كونسيلي وسكنت الشباك.

واستطاع أوسيمين أن يحرز الهدف الرابع لصالح نابولي في الدقيقة 48، بعد أن تمكن خفيتشا كفاراتسخيليا من قطع الكرة ليمررها إلى فيكتور الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس أندريا كونسيلي.

وفي الدقيقة 51 سجل خفيتشا كفاراتسخيليا الهدف الخامس لصالح نابولي، بعد تمريرة من فيكتور أوسيمين إلى كفاراتسخيليا الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن خفيتشا كفاراتسخيليا من تسجيل الهدف السادس لصالح نابولي في الدقيقة 75، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليمنى، ارتطمت بقدم المدافع ليتابعها كفاراتسخيليا بتسديدة يسارية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى