كورة عالمية

موقف وسام أبو علي من مواجهة ميدياما الغاني.. بشرى سارة لجماهير الأهلي

 

يحاول النجم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعافي بشكل سريع من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، من أجل العودة مرة أخرى إلى المشاركة في المباريات.

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد وسام أبو علي، من بعثة الفريق المتجهة إلى الجزائر، من أجل خوض مباراة شباب بلوزداد، وذلك بسبب معاناته من الإصابة.

إصابة وسام أبو علي مع الأهلي

وتعرض النجم الفلسطيني وسام أبو علي، لإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في التدريبات في فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موقف وسام أبو علي من المشاركة في مباراة ميدياما

وكان يرغب وسام أبو علي، في السفر إلى الجزائر مع فريق الأهلي، من أجل المشاركة في مباراة شباب بلوزداد، ولكنه لم يستطع بسبب الإصابة.

وأوضحت بعض المصادر، أنه في حال بات وضع وسام أبو علي طبيعي، وتعافى بشكل كامل من الإصابة، سيشارك في مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم تجهيزه للحاق بتلك المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي من المقرر أن يلتقي مع نظيره فريق ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل الموافق، 23 فبراير الجاري في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى