كورة عالميةدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

نستعرض لكم موقع “Goals 90” موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ والقنوات الناقلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024، عقب الهزيمة أمام فريق بايرن ميونخ.

حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، في تحقيق فوزًا جديدا على نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق بايرن ميونخ إلى صدارة مجموعته الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم،برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد فريق مانشستر يونايتد عند المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ومن المنتظر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، في الجولة القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم 17 ديسمبر الجاري الموافق الأحد المقبل.

وستنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضًا: ترتيب مجموعة بايرن ميونخ بعد الفوز على مانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى