كورة عالميةالدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد التعادل أمام إشبيلية

نستعرض لكم زوار موقعنا « goals 90» في السطور التالية موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد التعادل أمام نظيره إشبيلية في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد إيجابيًا أمام نظيره إشبيلية بنتيجة هدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي، الذي يشهد صراع قوي بين الأندية للمنافسة على صدارة الترتيب.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا

وقبل أن نستعرض لكم زوارنا موعد مباراة ريال مدريد المقبلة، فكانت قد أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة الجديدة عن وقوع الميرنجي في المجموعة الثالثة بجانب نابولي الإيطالي، سبورتنج براجا مع يونيون برلين.

ويلتقي فريق ريال مـدريد أمام نظيره سبورتنيج براجا، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد سبورتنيج براجا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ريال مدريد ضد سبورتنيج براجا، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد قمة تشيلسي وآرسنال في ديربي لندن

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سبورتنيج براجا في دوري أبطال أوروبا

مباريات دوري أبطال أوروبا تنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة البطولة العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر قناة bein sports 1 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى