كورة عالمية

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. صدمة في باريس سان جيرمان

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى بشأن موعد انتقال النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

مبابي يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

وأوضحت بعض التقارير الإسبانية، أن كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وافق على فكرة الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف ريال مدريد، مع نهاية الموسم الجاري.

حيث يسعى نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم صفقة كيليان مبابي منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الصفقة لم تتم، بسبب تجديد عقد اللاعب، حتى نهاية 2024.

ورفض كيليان مبابي؛ فكرة تمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، حتى عام 2025 المقبل، وذلك بسبب رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، لتحقيق حلمه.

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد بشكل رسمي

وكشف خوسيه فيليكس دياز الصحفي بصحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه تمت مناقشة فكرة انتقال كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد بشكل رسمي بعد عودة الفريق من الرياض.

كما أوضح الصحفي الموثوق، أنه تم التأكيد خلال الإجتماع أن النقطة الأهم في نادي ريال مدريد هي الإستقرار داخل غرفة الملابس.

والجدير بالذكر أن كيليان مبابي، من المنتظر أن يقوم بالتوقيع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد بشكل رسمي، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى