كورة مصرية

مودرن فيوتشر يكشف تطورات مفاجئة بشأن حالة أحمد رفعت

كشف نادي مودرن فيوتشر، عن تطورات جديدة بشأن حالة أحمد رفعت نجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما سقط بدون تدخل، في مباراة الاتحاد السكندري، التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري

وانتهت أحداث مباراة مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة، سقط اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر مغشيا عليه على أرضية الملعب دون أي تدخل، وسط صدمة من الجميع، ولكن تم نقله سريعا إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب “الإسكندرية “.

بيان مودرن فيوتشر بشأن حالة أحمد رفعت الصحية

ونشر نادي فيوتشر بيان رسمي، بشأن حالة أحمد رفعت الصحية، والذي جاء كالتالي: يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وتابع البيان: “عاني رفعت من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة”.

واختتم البيان: “وتتابع إدارة نادي فيوتشر حالة اللاعب، لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى