كورة مصرية

من هو يوسف أيمن خليفة محمد عبد المنعم في الأهلي؟

يتواصل الحديث عن بديل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ خاصةً بعد انتشار العديد من التقارير التي تؤكد رحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

من هو يوسف أيمن

وأوضحت المصادر أن يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، بات قريبًا من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

عبدالمنعم يثير الجدل حول رحيله عن الأهلي

نشر عبد المنعم مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، أثناء احتفاله مع جماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، معلق عليه:«سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء»

من هو يوسف أيمن خليفة محمد عبد المنعم في الأهلي؟

ويستعرض لكم موقع “Goals 90” في السطور التالية، أهم وأبرز المعلومات والأرقام عن المدافع الجزائري يوسف أيمن:

 

• يبلغ المدافع الجزائري من العمر 25 عاما، ويلعب فى مركز قلب الدفاع ويجيد الألعاب الهوائية، ويبلغ طوله 190 سم، ويبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو.

• بدأ اللاعب مشواره الكروي في أكاديمية أسباير القطرية، ثم انتقل إلى نادي الدحيل في يوليو 2017، بعدها إنضم إلى فريق قطري في صيف 2019، ثم إنضم لـ السيلية القطري صيف 2019، ليعود مرة أخرى إلى الدحيل في أغسطس 2020.

• وينتهي عقد يوسف أيمن، مع الدحيل القطري، بنهاية الموسم الجاري، ويحق للمدافع التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني، وحال تعاقد الأهلي مع اللاعب سيتم قيده كصفقة محلية خاصةً وأنه ذات أصول مصرية.

• وشارك اللاعب هذا الموسم مع الدحيل في 23 مباراة، نجح في تسجيل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

• منذ انضمامه إلى الدحيل لعب 58 مباراة، وسجل 5 أهداف وتمكن من صناعة تمريرة حاسمة.

• خاض اللاعب بقميص المنتخب القطري في 5 مواجهات وظهر لأول مرة تحت قيادة المدرب البرتغالي السابق كارلوس كيروش، وشارك في آخر مباراة دولية له في 15 يونيو 2023 أمام جامايكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى