كورة عالمية

منقذ ريال مدريد يقترب من الانتقال للدوري الإنجليزي

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

رودريغو يقترب من الانتقال للبريميرليج

كشفت صحيفة ” كادينا سير ” الإسبانية بإن هناك خمسة اندية ترغب في التعاقد مع البرازيلي روديغو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لافساح المجال الفرنسي كيليان مبابي.

وأضافت الصحيفة بإن يأتي اهتمام هذه الاندية بالتعاقد مع رودريغو في ظل تقارير تؤكد نية النادي الملكي في بيعه من اجل افساح المجال امام التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حيث يستبعد ان يجد المهاجم البرازيلي لنفسه مكانا في التشكيل الاساسي للمدرب كارلو انشيلوتي .

وتابعت الصحيفة بإن الخمس الأندية التي ترغب في التعاقد مع البرازيلي روديغو هم بباريس سان جيرمان و قطبا مدينة مانشستر السيتي و اليونايتد و ليفربول و ارسنال .

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي ريال مايوركا مساء السبت 13 ابريل 2024، في الجولة الـ 31من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى