كورة مصرية

مفاجأة كبرى بشأن حالة أحمد رفعت الصحية.. زيارة مرتقبة لوزيري الشباب والرياضة والصحة

 

كشفت مصادر صحفية، عن مفاجأة كبرى جديدة بشأن حالة النجم الدولي أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، بعدما تعرض لوعكة صحية مفاجئة، خلال مباراة الاتحاد السكندري.

أحمد رفعت يتعرض لأزمة قلبية في مباراة الاتحاد

وتعرض النجم المصري أحمد رفعت لأزمة قلبية مفاجئة، بعدما وقع على أرض ملعب “الإسكندرية” في الدقيقة الأخيرة من مباراة فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، ليتم نقله إلى أقرب مستشفى.

آخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

وكشف صلاح عقده مراسل قناه اون نايم سبورت أن مسئولي مستشفى زمرم، المتواجد بها أحمد رفعت، استقرت على استمرار اللاعب على أجهزة الغسيل الكلوى، وأجهزة التنفس الصناعى، لحين تحسن حالته الصحية بشكل كامل.

وتابع صلاح عقده في برنامج جمهور التالتة على قناه أون سبورت، أن إدارة مستشفى زمزم حصرت على انخفاض الأدوية التي يؤخذها اللاعب والتي تقوم بدورها بتنشيط الدموية.

وأضاف عقده، أن مستشفى زمزم قررت منع الزيارة عن أحمد رفعت نهائيا، وعزل أسرته.

وأشار مراسل أون سبورت، أن مستشفى زمزم أعطت تعليماتها للجهاز الطبى المعاون في المستشفى بعدم الحديث عن حالة رفعت إلى الصحافة.

ثم اختتم، نتيجة تحاليل المنشطات والمنبهات للاعب أحمد رفعت، جاءت سلبية؛ ومن المقرر أن يزور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، اللاعب اليوم السبت، في المستشفى للاطمئنان على اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى