دوري أبطال إفريقياكورة مصرية

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وصولا إلى النهائي.. صدام متوقع أمام صن داونز

أوقعت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت منذ قليل، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة صعبة أمام نظيره فريق سيمبا التنزاني.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حتى النهائي

حيث من المقرر أن يواجه فريق الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تنزانيا، أحد أيام ٢٩ او ٣٠ مارس الجاري، بينما ستقام مواجهة الإياب بينهما في مصر، أحد أيام 5 او 6 إبريل المقبل.

وفي حال وصول المارد الأحمر؛ إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، فمن المنتظر أن يواجه الفائز من مباراة مازيمبي ضد بترو أتلتيكو، حيث سيخوض مباراة الذهاب خارج مصر، احد أيام 19 او 20 ابريل، على أن تقام مباراة الإياب داخل مصر، أحد أيام 26 او 27 من الشهر ذاته.

وإذا وصل النادي الأهلي، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، فمن المتوقع أن يصطدم بفريق صنداونز الجنوب إفريقي، أو الترجي الرياضي التونسي، حيث ستلعب مباراة الذهاب خارج مصر، يوم 19 مايو، بينما تنطلق مواجهة الإياب داخل مصر، يوم 26 من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى