كورة مصرية

مرتجي: لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير لتقديم مستوى مميز.. وكأس العالم بمثابة نقطة تحول لهم

أشار خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق في السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية على أهمية البطولة، وأنها بمثابة نقطة انطلاق جديدة للأحمر خلال الموسم الجاري.

وصرح مرتجي عبر تصريحات نقلها موقع الأهلي الرسمي، بأن هناك حالة كبيرة من الجدية تعم على لاعبي الأهلي والجهاز الفني، كما يوجد إصرار كبير لديهم على تقديم مستوى مميز يليق بالنادي وتاريخه خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

وأعرب أن مونديال الأندية سيصبح نقطة الانطلاق، للاعبين وتحقيق العديد من الإلقاء وتدوين بطولة جديدة خلال الموسم الجاري، خاصة أن جماهير الأهلي لا تقبل سوى بالوقوف على منصات التتويج.

وأعرب مرتجي عن سعادته بحفاوة استقبال بعثة الأهلي في السعودية، وحرصهم الشديد على توفير كافة الإجراءات وإزالة العقبات أمام الفريق منذ وصوله مساء أمس الإثنين”.

وتطرق أيضًا بالحديث عن الدور الكبير الذي تقوم به القنصلية المصرية مع بعثة الأهلي، وهو أمر ليس بجديد عليهم.

كما حرص المستشار محمد رمضان نائب القنصل العام، وسعد جلال، والمستشار مصطفى حافظ، والمستشار ياسر علواني مساعدو القنصل المصري، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وتعد أول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، ستكون يوم الجمعة المقبل أمام الفائز من أوكلاند سيتي بطل نيوزيلاندا واتحاد جدة بطل الدوري السعودي، في المواجهة التي تقوم اليوم بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى