كورة عربية

مدرب المرخية قبل مواجهة الوكرة: فريق يقاتل حتى النهاية.. وهذا هدفنا في المباراة

 

تحدث الجزائري مجيد بوقرة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المرخية، عن استعدادات فريقه، لخوض مباراة الوكرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري القطري في موسمه الحالي.

موعد مباراة الوكرة ضد المرخية في الدوري القطري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الوكرة ضد المرخية، يوم الخميس المقبل الموافق 29 فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

بوقرة يتحدث عن مباراة الوكرة في الدوري القطري

وأكد بوقرة في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي: “نستعد لخوض مواجهة صعبة وقوية أمام فريق يقاتل حتى النهاية، حتى يتوج ببطولة الدوري القطري، كما أدى لاعبيه موسمًا رائعا، وكان متواجد في الموسم المنقضي في المربع الذهبي من ترتيب البطولة “.

وتابع: ” سنبذل أقصى جهدنا من أجل الاستمرار في تحقيق الفوز، ولكن حين نكون في مركز متأخر، فإننا نحاول دائما تحقيق الفوز، حتى نستعيد ثقتنا بأنفسنا، ويكمن هدفنا في المباراة في ذلك؛ وهو تحقيق الفوز”.

وأشار بوقرة: ” جميع اللاعبين لم يكونوا معنا منذ مرحلة التحضير للموسم الجديد، كما أننا تعاقدنا مع لاعبين في وقت متأخر، وهم حتى الآن لم ينسجموا مع الفريق، ولكنهم الآن لديهم الثقة ويمتلكون إمكانيات هائلة”.

ثم أردف بوقرة:” شعرنا بإحباط شديد عقب الخسارة الأخيرة أمام فريق معيذر، حيث لم نكن نستحق مذه الخسارة، كما أن إهدار ركلة الجزاء غيرت المباراة؛ ففي حال سجلنا، كنا سنمتلك ثقة أكبر لتحقيق الفوز “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى