كورة مصرية

محمد الشناوي يرد على بيان رابطة النقاد الصحفيين بتصريحات مثيرة 

حرص النجم الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرد على بيان النقاد الصحفيين، بعد أزمة التصريحات التي أدلى بها مساء أمس قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث توج فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد سجله المدافع الدولي رامي ربيعة.

تصريحات محمد الشناوي عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا 

ورد محمد الشناوي عقب سؤاله، عن التصريحات التي أدلى بها قبل مباراة الترجي:” لم أقصد الإساءة لأحد نهائيًا وكنت مضغوط للغاية قبل المباراة، حيث كان هناك صحفي تونسي يذكر لي بعض أسماء الصحف والمواقع، وأنا أجبته بأن هذه هي الصحافة”.

وتابع:” من كان في المؤتمر الصحفي، لم يسمع السؤال كاملا، أحترم جميع الصحفيين والإعلاميين وأقرأ الجيد والسيئ عني منذ 8 أعوام ولم أعلق، في الفترة الأخيرة”.

واكمل:” كان هناك أخبار وحديث كثير ضد الأهلي في الفترة الأخيرة، وكلها غير صحيحة، ودوري كقائد للمارد الأحمر، أن أرفع الضغوط عن زملائي، ورأيت أن هذا الوقت المناسب للإدلاء بهذه التصريحات”.

ثم أشار:” قدمنا بطولة كبيرة للغاية واللاعبين قدموا مجهود كبير.. وأوجه رسالة للاعبين ألف مبروك والقادم أفضل، والقادم لنا، وتوجنا أمام فريق كبير”.

واختتم:” من يلعب أمامنا على ستاد القاهرة؛ يجب أن يعرف جيدا من هو أمام هذه الجماهير الكبيرة، وأهنئ الجمهور بهذه البطولة ومبروك للشعب المصري على البطولة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى