دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند جودة عالية بدون تقطيع HD LIVE.. مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال ودورتموند متعدد الجودات تعليق عربي

نستعرض لكم موقع جولز 90 بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند جودة عالية بدون تقطيع HD LIVE.. مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال ودورتموند متعدد الجودات تعليق عربي في المواجهة التي ستقام اليوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو الجاري.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة بالإضافة إلى انطلاق المواجهة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويواجه نادي ريال مدريد فريق بوروسيا دورتموند بالقوة الضاربة التي تتمثل في جود بيلينجهام وفي الهجوم فينسيوس جونيور بالإضافة إلى رودريجو، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وستنقل مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند عبر قناة beIN Sports 1HD، و beIN Sports 2HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى