دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا جودة عالية بدون تقطيع.. مشاهدة الأهلي ضد الترجي HD LIVE NOW تعليق عربي رابط سريع

نستعرض لكم موقع جولز 90 بث مباشر مشاهده مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا جودة عالية بدون تقطيع.. مشاهدة الأهلي ضد الترجي HD LIVE NOW تعليق عربي رابط سريع في المواجهة المرتقبة والمنتظرة من قبل عشاق الكرة العالمية في كل مكان.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري في إطار منافسات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لموسم 2023-2024.

وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوفيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

وكانت مباراة الذهاب التي كانت في تونس بالتحديد على ملعب رادس قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحاول المارد الأحمر من تسجيل هدف الأسبقية ولكن دون جديد.

ويسعى النادي الأهلي لافراح جماهيره التي جاءت من كل مكان والتي بلغت عددها إلى 75 ألف مشجع من أجل موازره الفريق وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وللمره الثانيه على التوالي.

وتضمن قائمة النادي الأهلي في هذه المباراة كلاً من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أحمد عبدالقادر، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى