بطولات

ماهي نتيجة مباراة اتحاد جدة ضد اوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية؟

نستعرض لكم موقع “Goals 90” ماهي نتيجة مباراة اتحاد جدة ضد اوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية؟ في المواجهة التي كانت اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر.

نتيجة مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة من تحقيق الفوز بثلاثية دون رد في المواجهة التي كانت في المملكة العربية السعودية.

وسجل الهدف الأول لصالح فريق اتحاد جدة النجم رومارينيو بطريقة جميلة، قبل أن يضيف نجولو كانتي الهدف الثاني بتسديدة قوية، ثم اختتم الأهداف كريم بنزيما حيث سجل الهدف الثالث بعد تمريرات رائعة من قبل لاعبي اتحاد جدة.

ماقبل مواجهة الاتحاد أوكلاند سيتي

وتقام فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري في المواجهة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وتنطلق فعاليات مباراة اتحاد جدة واوكلاند سيتي في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعي فريق اتحاد جدة من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس العالم للأندية لمواجهة النادي الأهلي صاحب لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق فعاليات مباراة اتحاد جدة واوكلاند سيتي عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى