google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة عربية

مانشيني: نحتاج دعم الجماهير السعودية

تحدث الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية عن مواجهة فريقه أمام المنتخب الاندونيسي غدا يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الحالي بستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال مانشيني: “واثق تمام الثقة بأن لدينا فريق ممتاز، تطورنا من خلال المعسكرات وما زال أمامنا مجال للتطور، وفريقنا قادر على عبور التصفيات والتأهل للمونديال”.

وأضاف: “منتخب إندونيسيا من المنتخبات المتطورة، شاهدنا المنتخب الأولمبي سابقا لعب كرة قدم جميلة، نحترم إندونيسيا ونحن نتحلى بالثقة والرغبة للانتصار”.

وتابع: “لدي ذكريات مع إندونيسيا، أتذكر عندما لعبت مع سامبدوريا قبل 28 سنة ولعبنا في تلك الفترة في إندونيسيا، أيضا رئيس نادي انتر ميلان كان من الجنسية الإندونيسية”.

وأكمل: “أفضل أداء برأيي للمنتخب كان أمام كوريا الجنوبية رغم الخسارة، ووجود 8 لاعبين أجانب جيد للاعبين في الاحتكاك معهم وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدوا الفرصة في المشاركة”.

واختتم: “مباراة الغد صعبة ونعرف المنتخب الإندونيسي بشكل جيد، والمباراة الأولى دائما تكون صعبة ونريد بداية التصفيات بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى