كورة عالمية

مانشستر يونايتد بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام السيتي بهدفين

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه أمام نظيره فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “ويمبلي”.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

سيطر المان يونايتد على مجريات الشوط الأول من المباراة وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى السيتي.

وفي الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة تمكن أليخاندرو جارناتشو من تسجيل هدف الشياطين الحمر الأول في شباك الفريق السماوي.

وهز ماركوس راشفورد شباك مانشستر سيتي من جديد في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وضاعف كوبي مينو النتيجة لصالح مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثاني في شباك السيتي في الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من برونو فيرنانديز.

وصوب إيرلينج هالاند كرة قوية في الدقيقة الرابعة والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة لكنها ارتطمت بالعارضة.

وجاء دوكو في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة ليسجل هدف مانشستر سيتي الأول في شباك المان يونايتد عن طريق تمريرة حاسمة من فيل فودين.

حاول لاعبو مانشستر سيتي تسجيل هدف التعادل فيما تبقى من دقائق في شوط المباراة الثاني لكن لم يتمكنوا لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى