كورة عالمية

مانشستر سيتي يضرب وست هام بثلاثية ويتوج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق وست هام يونايتد، بثلاثة مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، فإن فريق مانشستر سيتي، توج بشكل رسمي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024، للمرة العاشرة في تاريخه والرابعة على التوالي.

وانطلقت أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الاتحاد.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

ومع الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، سجل اللاعب فيليب فودين نجم فريق مانشستر سيتي،هدف التقدم بعد أسيست مميز من برناردو سيلفا.

ونجح فودين في تسجيل هدف ثان في شباك مانشستر سيتي، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بتمريرة رائعة من جانب زميله دوكو.

وقلص اللاعب محمد قدوس نجم فريق وست هام يونايتد، النتيجة، من خلال تسجيل الهدف الأول في شباك مانشستر سيتي، عند الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة رائعة.

ومع أحداث الشوط الثاني، تمكن اللاعب رودريجو هيرنانديز، نجم فريق مانشستر سيتي، من تسجيل الهدف الثالث في شباك وست هام، عند الدقيقة 59 بأسيست جديد من برناردو سيلفا

وسجل في الدقيقة 88 من الشوط الثاني، توماس سوستشيك، لاعب فريق وست هام الهدف الثاني في شباك مانشستر سيتي، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 91 بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتوج بالبطولة بشكل رسمي بفارق نقطتين عن فريق أرسنال، بينما توقف رصيد وست هام عند المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى