كورة عالمية

مانشستر سيتي يزاحم كبار البريميرليج على ضم نجم ريال مدريد

دخل مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في منافسة قوية مع كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

السيتي ينافس 3 اندية على ضم البرازيلي رودريغو جوس

كشفت صحيفة ” ميرور ” الإنجليزية بإن مانشستر سيتي ينافس 3 اندية داخل الدوري الإنجليزي على ضم البرازيلي رودريغو جوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن مانشستر سيتي واليونايتد وليفربول وآرسنال مهتمون بضم اللاعب البرازيلي رودريغو جوس، وذلك بسبب إقتراب الفرنسي كليان مبابي من ملعب سنتياجو برنابيو.

وتابعت الصحيفة بإن ريال مدريد لايفكر في بيع البرازيلي رودريغو جوس ومتمسك ببقاء اللاعب كونه لاعب اساسي في تشكيله الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

والجدير بالذكرأن فلورنتينو بيريز أنهي إتفاقه مع الفرنسي كيليان مبابي على الانضمام للنادي الملكي بداية من الموسم المقبل 2025، ليكون الأعلي أجرا بين الفريق.

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي اتليتك بيلباو مساء الأحد 31 مارس 2024، في الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى