كورة مصرية

مارسيل كولر يتفوق على جوزيه ويدخل التاريخ من أوسع أبوابه مع الأهلي

 

نجح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق رقم مميز له داخل القلعة الحمراء، وذلك على الرغم من التعادل مع فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث سقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد حمادي العقربي الأولمبي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مارسيل كولر يحقق رقم مميز له مع الأهلي

ووصل السويسري مارسيل كولر، إلى أطول سلسلة بلا هزيمة في بطولة  دوري أبطال أفريقيا، برصيد 21 مباراة، وذلك عقب التعادل السلبي أمام الترجي التونسي.

وبذلك فإن مارسيل كولر، تمكن من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسبق للمارد الأحمر، والذي قاد الفريق لأطول سلسلة لا هزيمة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 19 مباراة؛ في عام 2006.

وحقق النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع مارسيل كولر، الفوز في 14 فوزا و7 تعادلات، ليتخطى كذلك رقم فريق الترجي التونسي، الذي وصل إلى أطول سلسلة لا هزيمة برصيد 20 مباراة، في موسم 2022.

كما أن فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، لم يتذوق طعم الهزيمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا منذ الهزيمة القاسية أمام صنداونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2 في دور المجموعات.

ووصل السويسري كذلك إلى مباراته رقم 100 مع فريق الأهلي، في جميع المباريات، حيث حقق الفوز في 68 مباراة، وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات فقط، بينما تعادل المارد الأحمر، في 22 لقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى