كورة مصرية

مارسيل كولر بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا: جماهير الأهلي تطالبني باللقب الثالث عشر

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ عن أسباب تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع عبر قناة MBC مصر:” امتلك جهاز فني يقوم بكافة الأشياء ونحن مثل خلية النحل في ظل تواجدنا بالنادي الأهلي أفضل فريق في أفريقيا”.
وتابع: “العديد من الافراد داخل الجهاز المعاون يقومون بعملهم أفضل مني لذلك الجميع ينجح سويا، والإدارة دائما تساندنا بشكل دائم وكبير”.
وواصل: “تجمعني علاقات طيبة بكل أفراد الفريق والجهاز لتسير المنظومة بشكل صحيح.. تمتلك 32 لاعب وكلهم نجوم ولكن يجب أن يشارك 11 فقط”.
واستطرد قائلاً: “التفاصيل الصغيرة هي سبب النجاح وكل لاعب لديه المباراة التي يكون مناسب لها، وليس دكتاتوري في المعاملة بتحدث مع جميع أفراد الجهاز ولكن اختبارات اللاعبين القرار لي فقط”.
وواصل: “اشعر بالحزن بعد استبعاد اي لاعب، وتحدثت مع اللاعبين في ذلك خلال محاضرة قبل مباراة الترجي وأكدت أن الجميع مهم يالنسبة لي”.
وأختتم حديثة بالقول:” تووجت بالبطولة الثانية عشر وقبل أن أذهب إلى البيت الجماهير يطالبوني باللقب الثالث عشر، ويبدو أن هذا هو الطبيعي بالنسبة لجماهير الأهلي.
ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي توج بطلا لكأس إفريقيا على حساب الترجي، بعد الفوز عليه بنتيجة هدف دون رد بأقدام رامي ربيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى