بطولات

ماذا تقول اللائحة؟.. الفيفا يكشف موقف مباراة الأهلي واتحاد جدة في حالة انتهائها بالتعادل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة ومرتقبة من عشاق كرة القدم نظيره الاتحاد السعودي، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقد انطلقت أمس الثلاثاء فاعليات كأس العالم لعام والتي تستضيفها المملكة العربية السعودي خلال الفترة من 12 ديسمبر، وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وفي أولى مباريات كأس العالم للأندية، فاز فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية نظيفة، أمام فريق كلاوند سيتي، ليتأهل لمواجهة النادي الأهلي.

وتعد هذه المشاركة التاسعة للأهلي في تاريخه والرابعة على التوالي في كأس العالم للأندية، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا 2023.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره اتحاد جدة، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

 

لائحة كأس العالم للأندية في حال التعادل بين الفريقين

أخطر مسؤولو اللجنة المنظمة للبطولة، ووفد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مسؤولي النادي الأهلي، بأن المباراة عندما ينتهي فيها الوقت الأصلي بالتعادل السلبي أو الإيجابي، ستشهد وقتًا إضافيًا، حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين.

وتنص لائحة بطولة كأس العالم للأندية، على أن مباراة تحديد المركز الثالث إذا انتهت بين الفريقين بالتعادل في وقتها الأصلي، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة، إذا كانت المباراة النهائية ستقام على ذات الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى