دوري أبطال أوروبا

ليلة الوداع.. توني كروس يستعد لترك بصمته في نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد توني كروس أسطورة نادي ريال مدريد؛ لخوض المباراة الهامة على مستوى العالم أمام فريق بوروسيا دورتموند المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية 2023-24.

وأعلن كروس اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري وهو يُقدم أحد أفضل مواسمه الكروية على الاطلاق؛ لتكون مباراة ريال مدريد في نهائي أوروبا هي الأخيرة له في اللعب على مستوى الأندية، وأن يخوض آخر بطولاته مع المنتخب الألماني في كأس أمم أوروبا منتصف يونيو القادم.

توني كروس يستعد لـ نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند

ولا شك أن تواجد كروس في التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمام أي نادٍ يجعله أحد أخطر لاعبين الوسط داخل المستطيل الأخضر؛ خاصةً وأنه يساهم ويصنع العديد من الأهداف الرائعة، حيث بلغت نسبة تمريرات اللاعب في المباراة 1.9، كما أن قدرته أيضا تكمن في تسجيل أهداف في اللحظات العصيبة التي يمر بها الفريق بالعديد من المواجهات.

 توني كروس يستعد لترك بصمته في نهائي دوري أبطال أوروبا

كورس حقق العديد من البطولات العالمية التي جعلته أحد أساطير كرة القدم؛ حيث بدأ مشواره الكروي بتحقيق دوري أبطال أوروبا نسخة 2013 مع بايرن ميونيخ ثم ظفر بكأس العالم 2014 مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى دروه الكبيرة في فوز ريال مدريد بثلاثة ألقاب متتالية لدوري الأبطال، ليترك بصمته هذا الموسم بقيادة الملكي إلى نهائي أوروبا 2023 لمواجهة بوروسيا دورتموند.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بين ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل الموافق 1-6-2024، على ملعب “ويمبلي”.

وتذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بتعليق حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى